تجنب الوجبات السريعة

إنها الحقيقة إن الوجبات التي تقدم في مطاعم الوجبات السريعة تحتوي على قيم غذائية منخفضة. في الواقع ما هو المحتوى الغذائي لتلك اللحوم المدهنة بشكل مفرط ، والبطاطا المقلية، والمشروبات الغازية , إنها غير قادرة على تكوين العظام والعضلات. إنها فقط تعطي الجسم الدهون غير المرغوب فيها و أمراض القلب والشرايين.

لتجنب الوزن الزائد، وللوقاية من أمراض القلب أو السكري، تخلص من هذه الأطعمة غير الصحية الآن. إذا أردت تناول الطعام في مطاعم الوجبات السريعة، فكر لحظات في جسمك، لأن مجرد التفكير في كم سيكون جسمك أفضل حالا من دون تلك الدهون الغير مرغوب فيها سوف يمنعك من تناولها.

يجب تناول الفاكهة والخضر يوميا لأنها تمد الجسم بالفيتامينات الألياف . يجب أن لاتراقب فقط ما تأكله، ولكن ما تشربه كذلك! لا تغرق نفسك في المشروبات الغازية، أو مشروبات الطاقة لأنها غير صحية للجسم. أشرب الماء بقدر ما تستطيع كل يوم. يمكنك أن تشرب عصائر الفواكه الطازجة، أيضا. إذا كنت تحب اللحوم، يمكنك أكل الأسماك و الدجاج بدلا من تناول لحوم البقر والخروف .

إذا كنت تريد أن تبدأ جديا في تناول الطعام الصحي، أدمج المواد ذات القيمة الغذائية العالية في قائمة الطعام الخاصة بك يوميا. وليس هناك وقت أفضل من أن نبدأ هذا الآن.